غرف النوم

20 اقتراح تصميم داخلي لغرف النوم الماستر

قد يبدو اختيار نمط الديكور المناسب لغرف النوم الماستر مهمة صعبة  ، ولكن إذا كنت ممتلئًا أخيرًا بمظهر عصري وجديد ، فلدينا كل النصائح التي تحتاجها لالتقاط الجوهر تمامًا. المصممون الداخليون عباقرة مطلقون ، عندما يتعلق الأمر بإنشاء غرف النوم الماستر  المشرقة والجميلة والحديثة ، ولهذا وجدنا بعض المشاريع الرائعة لتوضيح ما عليك القيام به للحصول على نتيجة مماثلة. استعد لمنح غرفة نومك تجديدًا عصريًا جديًا ، حيث لن تكون قادرًا على المقاومة ، بعد رؤية تصاميم غرف النوم الحديثة الجميلة هذه !

تطورات غرف النوم الماستر  

“يجب أن تكون غرفة النوم ملاذًا مريحًا للراحة والاستجمام”. “حيث كانت النغمات المحايدة والصامتة في السابق شائعة ، نشهد الآن تحركًا كبيرًا بعيدًا عن المخططات الداخلية البسيطة حيث أصبح العملاء أكثر جرأة مع خيارات التصميم . من ورق الحائط المتميز والتشطيبات الإبداعية للحائط مثل الجص المصقول إلى الأقمشة الجريئة والملونة وأغطية السرير ، يرغب العملاء في إضفاء الطابع الشخصي على منازلهم ، وهذا لا يختلف في غرف النوم الماستر . أصبحت الألواح الأمامية رائجة مرة أخرى ، مع الأشكال الكبيرة والجريئة بألوان زاهية والأقمشة المنقوشة التي أصبحت خيارًا مناسبًا. يتعلق الأمر كله بإنشاء نقطة محورية والإدلاء ببيان حقيقي وسيسمح لك اللوح الأمامي المنجد حقًا بإظهار شخصيتك ، مع الشعور بالراحة والعملية أيضًا . 

نرى المزيد والمزيد من العملاء يختارون الألواح الأمامية ذات الصور الظلية الأطول والمنحنية التي تقرنها بأنماط وألوان غنية لترسيخ مخطط التصميم الداخلي الخاص بهم”. “هذا يثبت مرة أخرى أن النغمات الجريئة يمكن أن تكون مريحة مثل الظلال الصامتة.” تشمل الألوان الرئيسية الأحمر والبرتقالي الغني ، والأصفر الخردل ، والأخضر الجريء ، مع استمرار اللون الأزرق في إثبات شعبيته لمخطط كلاسيكي خالٍ من الزمان. المطبوعات المستوحاة من الطبيعة ضرورية أيضًا ، مع مطبوعات مستوحاة من الأزهار وأوراق الشجر لإضفاء عنصر من الهواء الطلق إلى الداخل. نحن نتجه أيضًا نحو زيادة التخصيص عندما يتعلق الأمر بالتصميم. توفر جوانب الأسرة المجهزة حسب الطلب مع نقاط طاقة مدمجة وشحن لاسلكي تخزينًا للعناصر الأساسية التي يحتاجها الأشخاص في متناول اليد .

تعليق أضواء الحائط المتشابكة في غرف النوم الماستر 

” لقد شهدنا اتجاهًا متزايدًا لمطابقة مصابيح الحائط بجانب السرير ، إنه أسلوب أنيق ومخصص لتصميم الإضاءة في غرفة نومك ، مما يجعلها إضافة تزيينية وعملية . تعد أغطية المصابيح الجريئة بالتأكيد الاتجاه الجديد في الإضاءة ، سواء كانت جريئة في اللون أو في النمط أو دمج كليهما. لقد شهدنا ارتفاعًا في مبيعات أزواج من أصناف الظل الأكثر إشراقًا وحيوية . يجد العملاء أخيرًا الثقة للاستمتاع بديكور غرفة نومهم . يساعد ديكور إضاءة غرفة النوم على زيادة المساحة بصريًا أيضًا ، حاول إضاءة الجوانب الضيقة من الغرفة لتوفير إحساس بالعرض ، سواء باستخدام مصابيح الحائط أو الأضواء الكاشفة القابلة للإمالة”. “اختر أباجورة تسمح للضوء بالانعكاس لأعلى إذا كنت بحاجة إلى إعطاء بعض الارتفاع للسقف المنخفض أيضًا . “

الإستثمار في إظهار السرير

اسمح لسريرك بالسيطرة . يجب أن يكون سريرك هو أول ما تراه عند دخولك غرف النوم الماستر . أكثر من قطعة رئيسية وسيبدأون في التنافس على جذب الانتباه . اجعل مقطوعتك المحورية آسرة بحيث تستمتع بالنظر إليها . الألوان النابضة بالحياة والأنماط المدهشة والأشكال المثيرة للاهتمام كلها أشياء يجب مراعاتها عند التفكير في أفكار غرفة النوم الرئيسية واختيار سرير البيان .

تعتبر هذه القطع المزخرفة مريحة أيضًا ، وهي مثالية لإعادة إحساس فندق البوتيك المشهور دائمًا وكأنك في المنزل . تتميز هذه التصميمات بشكل خاص بالمخمل الغني الذي يجعلها ميزة رائعة ، وهي تبرز الفخامة والسحر مع تكريم التفاصيل الدقيقة .

 استخدام لوح ألوان أنيق 

أضف اللون والشخصية إلى غرف النوم الماستر  بمزيج من القطع المصنوعة منزليًا والمشتريات الفريدة من نوعها . في بعض الأحيان في الديكور ، تحتاج إلى التوقف عن القلق بشأن ما يتماشى مع ما يتماشى مع التدفق ، واتباع غرائزك واختيار الأنماط والقطع التي تجعلك سعيدًا .
اختر الجانب الدافئ من عجلة الألوان ، والذي يتضمن الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر ذو الأساس الأصفر. يضيف هذا الظل الغريب من البابريكا البرتقالية أجواء بوهو إلى غرفة النوم هذه ، خاصةً عندما تتعاون مع أفكار غرفة نوم بوهيمية أخرى ، مثل أثاث الخيزران والروطان والخوص ولقطات من القرفة الحمراء.

تضفي الظلال المحايدة ذات القاعدة الحمراء أو الصفراء ألوانًا دافئة على مخطط التزيين – ضع طبقات مختلفة من الألوان والألوان لمزيد من العمق. يمكن أن يوازن اللون المتباين من الجانب البارد لعجلة الألوان مخططًا تهيمن عليه الألوان الدافئة ، مثل البنفسجي الحاد والأصفر الغني على سبيل المثال .

 

إدخال البهجة الانتقائية لغرف النوم الماستر

ابتعد عن البساطة ، وبدلاً من ذلك ابحث عن قطع البيان الزخرفية التي تتناغم مع المظهر الفاخر . يرى أحدث تصميم للمعيشة الفاخرة تشطيبات لامعة وأنماط رائعة.  لقد ألهم سحر عصر الآرت ديكو مخطط غرفة النوم الفاخر هذا ، حيث تتناغم المنحنيات الرشيقة مع أرضيات خشبية مصقولة وأقمشة مخملية. تعد طاولات السرير الجانبية ذات التشطيبات المعدنية لمسة نهائية أنيقة .

إذا كنت تجرؤ على الذهاب إلى اللون الداكن أو الأزرق الداكن أو الأزرق الملكي في غرف النوم الماستر  فهي أفكار ألوان غرفة نوم كلاسيكية وخالدة . اتجاه نسيج واحد يترجم بسهولة إلى الخريف والشتاء هو المخمل – فاخر المظهر واللمس . الأبيض هو اللكنة التقليدية للعمل مع اللون الأزرق ولكن لإضافة المزيد من العمق إلى المخطط ، جرب الملوثات العضوية الثابتة من الرمادي والرمادي الرمادي أو قم بتدفئة الأشياء باستخدام المعدن. لا تخف من صراع القوام للحصول على شخصية إضافية. احتضن التباين بإضافة سجادة مخملية زرقاء فاخرة على الأرضيات الخشبية الغنية أو كرسي مخملي مميز.

 

التركيز على اللوح الأمامي

عندما يتعلق الأمر بشراء سريرك ولوح رأسك في غرف النوم الماستر ، يجب أن تنفق أقصى ما تسمح به ميزانيتك لأن هذا استثمار طويل الأجل . احصل على أكبر حجم يمكن أن تأخذه الغرفة لإعطاء أكبر قدر من التأثير . “الألواح الأمامية هي طريقة غير مكلفة لتحويل غرفة النوم . إنها في الأساس أشكال بديلة من الأعمال الفنية ، ” مع صعود فندق البوتيك ومظهره الرائج في التصميم السكني ، أصبح اللوح الأمامي نقطة محورية رائعة في ديكور غرفة النوم. ابحث عن فنادق  للاستلهام من استخدام الألوان والأنماط الجريئة ، واستمتع بتنسيق اللوح الأمامي الخاص بك مع ورق الحائط أو رمي. لا تخف من اختيار أسلوب أكثر غرابة ، لأن هذا يضيف المزيد من الشخصية فقط . “

إحضار الخارج إلى الداخل

” أثناء الإغلاق ، لم يتمكن العديد من الأشخاص من الوصول إلى الطبيعة بالقدر الذي يرغبون فيه والأشخاص الذين يمكنهم البحث عن المزيد ، حيث إنها ذات قيمة كبيرة لرفاهيتنا العقلية “. والطريقة التي يمكن بها تحقيق ذلك هي عن طريق تأطير المناظر من النوافذ ، وبالتالي إبرازها ، عن طريق إضافة ورق حائط زهري أو إدخال المساحات الخضراء. يمكن رؤية ذلك في غرف النوم الماستر أعلاه ، حيث ترتبط الخلفية الخضراء الباهتة خلف السرير جيدًا بالأشجار خارج النافذة ويبدو أنها ترسمها .

امسح الفوضى باستخدام تخزين نظيف 

أصبح التخزين جزءًا لا يتجزأ من عملية التصميم  في غرف النوم الماستر ، ونتوقع أن تستمر في الهيمنة ، حيث نهدف إلى إزالة الفوضى من أجل  جعل غرف النوم الماستر هادئة ومريحة . يمكن للنجارة الذكية والمدروسة جيدًا أن تحسن ليس فقط جماليات الغرفة ، ولكن أيضًا تخلق إحساسًا بالهدوء ، إذا كان لكل شيء مكانه وتم تخزينه بعيدًا ، لذلك يمكن تخزين يوم العمل بعيدًا عن الأنظار والعقل .

أصبح الأثاث المجهز أكثر شيوعًا للحصول على لمسة نهائية أكثر أناقة في غرف النوم الماستر . بعد كل شيء ، تشير الأبحاث إلى أنه يمكن للأشخاص قضاء ثلث حياتهم في السرير ، لذا من المهم التأكد من أن محيطك مريح . مع إخفاء كل شيء خلف الأبواب المغلقة ، سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى تحسين ظروف نومك . اختر ألوانًا محايدة لديكور أكثر راحة وفكر في واجهات أبواب بسيطة بتفاصيل أقل . بعد كل شيء ، كلما كانت غرفة النوم أقل ازدحامًا ، كانت أكثر ملاءمة لنوم هانئ ليلاً . 

في الواقع ، تطورت أنماط غرف النوم الماستر لتصبح أنيقة للحصول على مظهر أكثر ذكاءً ، لذا فإن الأبواب ذات الواجهة المتدفقة شائعة مثل الظلال الأكثر حيادية . لقد تغيرت التصميمات أيضًا على مر السنين ويمكن للبعض الآن أن يتميز بلمسات نهائية مدمجة لإلقاء نظرة أقل فوضى في غرفة نوم مصممة لنوم هانئ ليلاً .

جلب النباتات لغرف النوم الماستر 

الاتجاه النباتي الجديد والجذاب هو طريقة بسيطة لإضافة الشخصية والطاقة إلى المخطط .  تتمتع النباتات والزخارف النباتية المفعمة بالحيوية والارتقاء بإمكانيات زخرفية ضخمة في غرفة النوم وجاذبية دائمة . تعتبر المطبوعات النباتية للأقمشة وورق الحائط جميلة دون أن تكون مفرطة في الأنوثة وتعمل بشكل جيد في المخططات الحديثة أو الريفية أو الكلاسيكية . نسيج نباتي معقد يعمل كلوح رأس سرير مزخرف ونقطة محورية ممتعة .

ما هو لون غرف النوم الماستر الجديد لعام 2021 ؟

 بالنسبة لعام 2021 ، ابتعدنا عن ألوان الفحم الداكنة والبلوز ونحو نغمات الطبيعة الأكثر دفئًا ، مثل البني المحمر الغامق والتراكوتا ، والتي تتميز بالقوة والهدوء ولكنها عصرية بشكل مؤلم. إنها أنيقة بشكل لا يصدق في النهار ودافئة في الليل ، فهي تجلب جوًا من الأرض ولكن فاخرًا ومحفزًا للتفكير بالإضافة إلى الهدوء ، لا سيما عند إقرانها بأشكال أخرى موجودة في العالم الطبيعي. في الأوقات الصعبة ، نتوق إلى نغمات دافئة تثري منازلنا وتخلق ملاذات مريحة بعيدًا عن العالم الخارجي .

يمكن إضافة الألوان الفاخرة مثل الأحمر إلى أكثر اللوحات حيادية باستخدامها في الغرف التي نستخدمها في نهاية اليوم ، عندما نريد الاسترخاء والراحة .  لقد رأينا اتجاهًا كبيرًا في الألوان يجعل غرفة نومك مساحة هادئة ومريحة يمكنك القدوم إليها بعد يوم العمل . حيث يتطلع المزيد من الناس إلى إيجاد توازن بين العمل والحياة المنزلية .

اللون الأزرق هو أحد الألوان الأكثر شيوعًا في غرف النوم . له تأثير إيجابي على العقل والجسم بسبب ارتباطه بالسماء والمحيط ، مما يجعل أي شخص يشعر بالاسترخاء على الفور . يؤدي طلاء السقف باللون الأزرق الغامق إلى إنتاج الجسم لمواد كيميائية تمنحك شعورًا بالهدوء ، لذلك لا تخف من تجربة الأشكال المختلفة . الأخضر هو لون مريح آخر يتجه دائمًا لغرف النوم. نظرًا لأنه يستقر على العيون ، فمن المعروف أنه يجعل الناس يشعرون بالانتعاش وقريبًا من الطبيعة . 

ما هو أحدث اتجاه في غرف النوم الماستر ؟

لقد بدأ الناس في الاستثمار في الفراش والمراتب عالية الجودة ، وهو أمر أوصي به دائمًا لعملائنا ، إنه أهم عنصر في غرفة النوم – تقضي نصف حياتك في السرير ، لذا من الضروري أن تستثمر في هذه العناصر – وإلا سيعاني نومك ! هناك بالتأكيد تحرك نحو الفراش المريح والملاءات المريحة . الكتان والمفروشات العضوية وأغطية الصوف السميكة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي وتضيف إلى هذا الشعور بالملاذ .

هل لا يزال اللون الرمادي يتناسب مع غرف النوم الماستر في عام 2021 ؟ 

لا تزال غرف النوم الرمادية شائعة بشكل لا يصدق ، ولكن نظرًا لأننا نقضي المزيد والمزيد من الوقت في منزلنا ، فقد بدأنا في تجربة الألوان المحايدة الأكثر دفئًا ، خاصة في غرفة النوم . 

نحن نحب الألوان ولم تكن اللوحة الرمادية بالكامل شيئًا في الواقع. نحن نحب الألوان المحايدة أيضًا ولكننا نخطئ في الألوان الأكثر دفئًا مثل بياض الزبد الناعم والعظام والعراة الملونة. أعتقد أن اللون الأخضر والأزرق ذو الأساس الرمادي جميل ورقاقة مثالية لأنماط وألوان أكثر إشراقًا وأكثر إشراقًا ، لكن يبدو أن الألوان الرمادية التجارية الرائعة في العقد الماضي تتلاشى في الشعبية. تقول ناتاشا برادلي ، من ناحية أخرى ، ستظل الدرجات الرمادية دائمًا في الأناقة لأنه من السهل التعامل معها. إنها تتيح لك ظلًا أساسيًا يمكنك بعد ذلك إحضار ظلال أخرى مثل اللون الأخضر والأزرق أيضًا .

ومع ذلك ، يعد اختيار اللون الرمادي المناسب لمنزلك أمرًا مهمًا حقًا حيث يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في فخ حيث ينتهي اللون الرمادي الذي اخترته بجعل منزلك يبدو باهتًا وبلا حياة. عندما يكون الظل الأيمن للرمادي في الواقع يجعل المساحة تشعر بالدفء والأناقة. يمكن أن يؤدي اختيار لون رمادي مع مسحة دافئة من اللون الأخضر الناعم إلى إضفاء الطابع واللون على منزلك .

تضيف إطارات سرير المظلة الدراما في غرف النوم الماستر

تتجه تصاميم غرف النوم الدرامية ، ولا شيء يعطي بيانًا تمامًا مثل المظلة هيكل السرير . إن وجود مظلة في غرفة نومك يمكن أن يضفي على غرفتك طابعًا أنيقًا . “الستائر الحديدية ، على وجه الخصوص ، أنيقة بينما لا تزال تسمح بالكثير من الضوء. اقترح أإذا اخترت بديلًا للحديد ، فيجب عليك إضافة فراش أبيض للحصول على تباين قوي وجماليات نظيفة وحديثة .

الجداريات اللاصقة هي طريقة غير مدمرة للتزيين في غرف النوم الماستر 

  هذه الإضافة البسيطة تمثل اتجاهًا صاعدًا . الجداريات القابلة للتقشير واللصق هي بيان شائع لغرفة النوم في الوقت الحالي . بل إننا نشهد هذا الاتجاه يمتد نحو السقف. تعتبر الملصقات وورق الحائط المؤقتة مثالية أيضًا لغرف نوم الأطفال أو المنازل المستأجرة حيث قد يلزم تبديل الديكور .

أفكار مريحة  لغرف النوم الماستر 

هذا هو آخر الاتجاهات العظيمة الحالية ، بيئة مريحة تعزز الاسترخاء وتوفر الهروب من الروتين اليومي. يجب وضع كل من الستائر والسجاد والبسط والأثاث من أجل خلق الانسجام في البيئة. من الأفضل اختيار الأقمشة القطنية والقطنية. أما بالنسبة للستائر ، فاختر موديلات لطيفة الملمس وذات مواد دافئة. وبالطبع يمكن للخشب مساعدتنا. العنصر الذي يُحدث فرقًا في زخرفة غرفة النوم المريحة هو الإضاءة. من أجل الحصول على جو دافئ وممتع ، من الأفضل اختيار الألوان الناعمة .

اتجاهات ديكور غرف نوم الشباب 2021

تعتبر غرفة المراهق مكانًا للخصوصية لطفلك ، حيث يكون أحيانًا بمفرده وأحيانًا مع الأصدقاء. تزيين غرفة نوم المراهقين ليس بالمهمة السهلة. عادة ما ترغب الفتيات في الخروج من هذا الجو الأنثوي المصنوع من الزهور الوردية ذات الألوان الطفولية للغاية. أما بالنسبة للأولاد ، فإنهم يتركون عالم السيارات الصغيرة للتحرك نحو أسلوب هزاز أو نمط صناعي أكثر ، حيث يتحولون من الأزرق الباستيل إلى الأزرق الداكن. الفكرة الأولى أن غرفة النوم هي ذوق المراهق. يجب أن تجمع هذه المساحة بين وظائف متعددة ، تتراوح بين غرفة المعيشة ومكان النوم والدراسة .

أثاث غرف نوم الشباب

عادة ما تتطلب غرفة المراهق ثلاث مساحات مختلفة ، واحدة مخصصة للعمل والأخرى مخصصة للراحة والأخيرة مخصصة للاسترخاء . يجب أن تحتوي الغرفة على سرير ومكتب ومساحة تشبه غرفة المعيشة الصغيرة. أسرة مع أدراج أو تخزين لإيداع الكتب والأشياء الأساسية الأخرى مثل المصباح الليلي. للمساحات الصغيرة ، تعتبر الأسرة المرتفعة التي تضم مساحة مخصصة للعمل في الأسفل ممتازة وبالتالي ستترك مساحة أكبر. بالنسبة للغرف الكبيرة ، يمكن فصل المناطق المختلفة بسهولة أكبر .

إضافة مرآة في غرف النوم الماستر

التعامل مع غرفة نوم صغيرة ؟ أضف مرآة بشكل استراتيجي لجعل الغرفة تبدو أكبر وتسمح برؤية المزيد من العناصر .

 يمكن أن يساعد تعليق المرآة خلف سريرك أو فوق منضدة الزينة في جلب ضوء طبيعي إضافي وملء الجدران العارية بدون الكثير من المال .

تعرف أين تتفاخر في غرف النوم الماستر 

تفاخر على الفراش الخاص بك ، من مرتبتك إلى بياضات الأسرّة – إنها حرفياً تغير حياتك . حتى إذا كنت تقوم بتزيين غرفة نوم بميزانية محدودة ، فحاول اقتطاع القليل من المال لشراء مرتبة مريحة أو مجموعة ملاءات الكتان التي كنت تتطلع إليها. النوم الجيد ليلاً يستحق إنفاق بضعة دولارات إضافية من أجله. إذا كنت لا تستطيع شراء مجموعة كاملة ولكنك نادرًا ما تستخدم ملاءة علوية على أي حال ، ففكر في شراء ملاءة مشدودة فاخرة بدلاً من ذلك .

تملي الموضة والأناقة قواعدهما الخاصة لتطوير التصميم الداخلي لغرف النوم الماستر . استخدام المواد الطبيعية ، والمطبوعات المشرقة ، ومجموعة من الأساليب المختلفة – كل هذه من اتجاهات غرفة النوم الحديثة 2021 . يجدر التعليق على بعضها بمزيد من التفصيل. يفضل استخدام المواد الطبيعية في زخرفة وتأثيث غرفة النوم. تشمل الأمثلة أثاث من الخشب الطبيعي والحجر وعناصر النسيج . تعتبر غرفة النوم منطقة للخصوصية والاسترخاء ، وبالتالي فإن عزلها عن الغرف الأخرى أمر ضروري . يجب أن تكون غرفة النوم الحديثة فسيحة وخفيفة. في الشقق الصغيرة ، يكون الحل ممكنًا بمساعدة الألوان الفاتحة للجدران والسقوف ، والاقتضاب في الداخل ، واللعب بفتحات النوافذ .

بلا شك ، بالإضافة إلى توفير الراحة والراحة الجيدة ، تحتوي غرفة النوم أيضًا على عدد من الوظائف الأخرى. لذلك ، لا ينبغي أن تفيض مساحة غرفة النوم بالأشياء ، ولكن في نفس الوقت ، يجب تكييفها لتلبية الاحتياجات البشرية اليومية المختلفة. في هذا الصدد ، يتم استخدام الأثاث الذي يمكن تحويله على نطاق واسع اليوم في ترتيب غرفة النوم. يوفر هذا الأثاث مساحة كبيرة ويتناسب تمامًا مع الداخل. علاوة على ذلك ، يتم استخدام الهياكل المدمجة ، مثل الأدراج ومنافذ الأسرة وخزائن الملابس على نطاق واسع. كل ما يجعل وقتك في غرفة النوم مريحًا مقبول.

 

مقالات ذات طله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *