غرف نوم

غرف نوم

بقدر ما نشعر بالقلق ، غرفة النوم هي أكثر بكثير من مكان تقضيه في ثماني ساعات ثمينة من النوم كل ليلة. على عكس بقية منزلك – الذي تم تصميمه مع وضع الضيوف وزملائهم في الغرفة – تمنحك غرف نوم 2021 الإذن بأن تكون أنانيًا بعض الشيء. يمكنك تزيينه كما يحلو لك واستخدامه لبعض “وقتك” الذي تشتد الحاجة إليه ، دون ترتيب ذلك في كل مرة يكون لديك زوار. بالإضافة إلى ذلك ، كانت غرف نومك مكانك السعيد في زوبعة الشهور السابقة الفوضوية .

أهمية غرف نوم 2021

ثماني ساعات من النوم يوميًا أو ما يقرب من ثلث حياتنا : نقضي وقتًا طويلاً في السرير ، وبالتالي يجب أن نولي أهمية كبيرة لأثاث غرفة النوم لدينا . سيتم استخدام غرفة النوم بشكل متزايد كمكان للتعبير عن نمط الحياة الشخصية والاسترخاء ، من تناول الإفطار في السرير إلى قراءة ساعة ممتعة في المساء. هذا له تأثير على متطلبات تصميم أثاث غرف النوم .

الألوان المستخدمة في غرف نوم 2021

تهيمن أنظمة الألوان المتناغمة في غرف نوم 2021 كمكان للراحة. ومع ذلك ، فإن اللوحة أوسع مما كانت عليه من قبل: إلى جانب اللون الأخضر والأحمر الترابي ، سيشهد عام 2021 وصول ألوان أكثر جرأة قليلاً ، مثل البرتقال الدافئ أو الأصفر. لا يزال اللون الأزرق كلاسيكيًا في جميع ظلاله ، من الأزرق الليلي إلى الأزرق الرمادي ودرجات ألوان البنزين الأكثر برودة .

أفكار غرف نوم 2021

إذا كنت تريد أن يظل تصميم غرفة نومك مناسبًا لأطول فترة ممكنة ، فابحث عن اللمسات المحايدة والكلاسيكية والعصرية. في الوقت الحالي ، تعتبر الصداقة البيئية والبساطة من أكثرها صلة بالموضوع. إن وحدة المجتمع مع الطبيعة ، وتدابير الحفاظ عليها في الاتجاه السائد في جميع أنحاء العالم ، والتصميم ليس استثناءً . المواد الطبيعية ، والتركيبات الآمنة ، والنباتات الحية ، والحجر ، والخشب ، وضوء النهار – كل هذه من أفكار تصميم غرف نوم 2021 . اتجاه آخر هو مسرحية القوام . يمكن أن تؤدي المجموعات الجريئة من المنسوجات والمواد في غرفة النوم إلى تغيير التصميم الداخلي. أضف مزيجًا من الساتان غير اللامع واللامع والقطن الطبيعي الخشن . لا تخف من التجربة ، اختر ما يناسبك .

غرف نوم 2021 المريحة

يعد ترتيب المنزل أو الشقة انعكاسًا لتفضيلاتنا الأسلوبية ، ونظرتنا للحياة ، وموقفنا من مفاهيم الراحة والراحة. تتنوع اتجاهات غرف نوم 2021 ومليئة بالموضة وبيئة العمل والبساطة .

تعد غرفة النوم واحدة من أهم الأماكن في المنزل وأجواءها . إنه يمثل منطقة من الراحة الشخصية الحميمة ، يجب أن يؤخذ ترتيبها على محمل الجد. الميل إلى بساطتها ، وزيادة متطلبات الراحة والوظائف هي الاتجاهات الرئيسية لغرف نوم 2021 . أيضًا ، في كثير من الحالات ، نظرًا لأبعاد الشقة أو المنزل ، يمكن أن تجمع غرفة النوم بين عدة مناطق. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن دمج منطقة الراحة والنوم مع حضانة أو مكتب أو منطقة خزانة ملابس. لذلك ، يجب أن يركز ترتيب غرفة النوم على نمط الحياة والضرورة الوظيفية لبعض العناصر في الداخل .

التصميمات الحديثة لغرف نوم 2021

تملي الموضة والأناقة قواعدهما الخاصة لتطوير التصميم الداخلي لغرف نوم 2021 . استخدام المواد الطبيعية ، والمطبوعات المشرقة ، ومجموعة من الأساليب المختلفة – كل هذه من اتجاهات غرفة النوم الحديثة 2021 . يجدر التعليق على بعضها بمزيد من التفصيل . يفضل استخدام المواد الطبيعية في زخرفة وتأثيث غرفة النوم. تشمل الأمثلة أثاث من الخشب الطبيعي والحجر وعناصر النسيج .

تعتبر غرفة النوم منطقة للخصوصية والاسترخاء ، وبالتالي فإن عزلها عن الغرف الأخرى أمر ضروري. يجب أن تكون غرفة النوم الحديثة فسيحة وخفيفة. في الشقق الصغيرة ، يكون الحل ممكنًا بمساعدة الألوان الفاتحة للجدران والسقوف ، والاقتضاب في الداخل ، واللعب بفتحات النوافذ . 

الألوان والتشطيبات في غرف نوم 2021

Bedroom Trends 2021 – Top 12 Efficient Ideas to Refresh Your Home

مجموعة متنوعة من مواد التشطيب تجعل من الممكن تحقيق أي خيال. اتجاهات غرف نوم 2021 هي استخدام المواد الطبيعية ، وكذلك لوحة الألوان الفاتحة من الظلال .

اللون المفضل لهذا الموسم أبيض ، وهو قادر على تكبير المساحة بصريًا. يتناسب مع أي لون آخر ويجلب الهدوء والخفة. يمكن دائمًا تنويع خيار تزيين غرفة النوم بتفاصيل مشرقة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الستائر أو السجادة أو الصورة أو البطانية على السرير .  كما يتم استخدام الاختلافات في زخرفة الجدران والسقف على نطاق واسع. لجعل أسلوبك الشخصي فريدًا ، يمكنك استخدام مواد تقلد المواد الطبيعية. نسيج الطوب والجدران الخشبية والمصاريع الداخلية والأرضيات الحجرية.

ستضيف العناصر المذكورة الحماس إلى النمط العام لغرفة نومك. من خلال مراقبة مفهوم الأسلوب العام ، من المعتاد اليوم التركيز على أي عنصر. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون مدفأة أو لوح رأس أو مظلة. يتم هذا الاختيار باستخدام العديد من المواد المنسوجة أو ورق الحائط المزخرف أو المنسوجات .

بيئة العمل في اتجاهات غرف نوم 2021 

 

Bedroom Trends 2021 – Top 12 Efficient Ideas to Refresh Your Home

 

بلا شك ، بالإضافة إلى توفير الراحة والراحة الجيدة ، تحتوي غرفة النوم أيضًا على عدد من الوظائف الأخرى. لذلك ، لا ينبغي أن تفيض مساحة غرفة النوم بالأشياء ، ولكن في نفس الوقت ، يجب تكييفها لتلبية الاحتياجات البشرية اليومية المختلفة .

في هذا الصدد ، يتم استخدام الأثاث الذي يمكن تحويله على نطاق واسع اليوم في ترتيب غرفة النوم. يوفر هذا الأثاث مساحة كبيرة ويتناسب تمامًا مع الداخل. علاوة على ذلك ، يتم استخدام الهياكل المدمجة ، مثل الأدراج ومنافذ الأسرة وخزائن الملابس على نطاق واسع. كل ما يجعل وقتك في غرفة النوم مريحًا مقبول . 

خيار مثير للاهتمام هو أيضًا استخدام مساحة النافذة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام منطقة عتبة النافذة لتجهيز مكان مخصص للكتب أو خزانة ذات أدراج مدمجة . 

أنماط مختلفة لغرف نوم 2021

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحديث غرفة نومك ، ففكر في الطراز الاسكندنافي. تتصدر الإكسسوارات وطاولات السرير وإطارات الأسرة بروح بلدان الشمال الأوروبي القاسية مخططات الاتجاهات. بالمناسبة ، سيساعدك هذا النمط المعين في الحصول على مساحة أكثر تنظيماً. تمتزج اللمسات الخشبية ذات اللون الرمادي والأبيض الفاتح والدافئة مع الضوء الطبيعي لخلق جو مريح حقًا. تهيمن الظلال البيضاء والرمادية على تصميم غرف النوم ذات الطراز الاسكندنافي .

الابتعاد عن الفحم الداكن والأزرق إلى درجات الألوان الأكثر دفئًا: الألوان الأساسية لهذا العام هي الأحمر والبرتقالي الغني والترابي الباهت والأصفر الدافئ والأخضر المميز ، ولكن مع استمرار اللون الأزرق في إثبات شعبيته للمخططات الكلاسيكية الخالدة. تضفي هذه الألوان الأكثر دفئًا أجواءً متماسكة ولكنها مريحة مع إضافة لمسة فاخرة وحيوية .

Bedroom Trends 2021 – Top 12 Efficient Ideas to Refresh Your Home

مزيج من الجدران القرميدية والقوام الناعم لبياضات السرير يمنح التصميم الداخلي سحرًا فريدًا. غرفة النوم ذات الطراز الاسكندنافي مريحة ورصينة. البساطة هي مفهوم أساسي في أي مساحة على الطراز الاسكندنافي. تدعوك خزانة الكتب المفتوحة إلى جو الغرفة الهادئ .

سيقدر عشاق النمط البيئي الخشب المعالج حرارياً ، وهي مادة جديدة تكتسب شعبية. يضيف الجدار الخشبي لمسة من الأناقة إلى أي غرفة نوم حديثة . سرير مصنوع حسب الطلب أو طاولة بجانب السرير أو ملحقات السقف المصنوعة من هذه المادة ستسعد حتى أكثر المتذوقين تميزًا. تستفيد غرفة النوم المريحة المصممة على طراز الشاطئ فقط من جدار خشبي مذهل. جدار مميز مصنوع من الخشب المعالج حرارياً ونمط شيفرون يجعلك تتجمد في بهجة هادئة .

Bedroom Trends 2021 – Top 12 Efficient Ideas to Refresh Your Home

تجمع غرفة النوم الجميلة هذه دون عناء بين العناصر الريفية والحديثة. السرير الخشبي الضخم هو العنصر الرئيسي للديكور الداخلي لغرفة النوم الريفية. في غرفة النوم المذهلة هذه ، تكمل السجادة الطبيعية ذات الوبر العالي الجدار الخشبي بشكل مثالي .

ضبط النفس والبساطة في الموضة الآن.  أسلوب الدور العلوي يلبي هذه المتطلبات تمامًا. يمثل الجزء الداخلي من غرفة النوم بهذا النمط الحد الأقصى من المساحة الخالية وفتحات النوافذ الكبيرة ومكونات الديكور الفريدة وتباين القوام والظلال الباردة. الجدران مغطاة بالجص الخام أو الطوب. الأسقف بيضاء ومزينة بألواح خشبية رمادية .

التفاصيل القديمة والشرقية جنبًا إلى جنب مع المواد المختلفة هي خصائص لا غنى عنها لأسلوب آرت ديكو. غرفة النوم بهذا النمط مخصصة للأشخاص المبدعين. يعتبر السرير الكبير ومكونات الديكور الضخمة مثالية في الداخل. يفضل اختيار نظام الألوان بظلال زرقاء أو برتقالية أو أرجوانية أو خضراء .

تعتبر الخطوط الناعمة والأشكال البلاستيكية والرقي هي الخصائص الرئيسية لغرفة النوم الحديثة. للديكور الداخلي ، يُسمح بمزيج من الزجاج والبلاستيك والحجر والخشب بكميات غير محدودة. لخلق الراحة والسلام ، يجب أن تسود ظلال الباستيل في غرفة النوم .

اتجاهات ديكور غرف نوم 2021

اللوح الأمامي الأصلي

يمكنك تغيير مظهر غرفة نومك بمساعدة تفاصيل غير واضحة مثل رأس السرير. لست مضطرًا لشرائه من المتجر للقيام بذلك. من الأرخص أن تصنعها بنفسك إذا كنت مغرمًا بالصناعات اليدوية. سوف تتناسب المنصات  تمامًا مع الجزء الداخلي لغرفة نوم ريفية قاسية قليلاً . سوف يبرز اللوح الأمامي الأنيق رفاهية هذه الغرفة الأنيقة . 

اللوح الأمامي على شكل حرف L هو جزء من مفهوم التصميم الذي يوفر المساحة. يعتمد عدد خيارات اللوح الأمامي على خيالك الحصري .

أصبحت الألواح الأمامية محط تركيز كبير: تتوفر الأشكال الجريئة الكبيرة والأقمشة ذات الألوان الزاهية بسهولة أكبر ، والنصيحة هي الحصول على أكبر حجم يمكن أن تستوعبه غرفتك. يصفها أندرو مارتن بأنها قطع فنية. إنهم ينشئون نقطة محورية للغرفة ويرسخون بالفعل مخطط التصميم الداخلي. يجب أن تسمح للسرير بالهيمنة ، ويجب أن يكون أول ما تراه عند دخولك غرفة النوم. تعتبر الأسرة الطويلة ذات التفاصيل المخرمة أو المفروشة اتجاهًا هائلاً لعام 2021 .

Bedroom Trends 2021 – Top 12 Efficient Ideas to Refresh Your Home

ورق حائط لغرف نوم 2021 

تاريخ ورق الحائط على مدى العقود القليلة الماضية مذهل . بمجرد أن أصبحت عنصرًا مهمًا في زخرفة الفضاء ، تم وضعها جانبًا بعد فترة. ومع ذلك ، فقد شهد عام 2015 نهضتهم التي استمرت حتى يومنا هذا! يستخدمها المصممون مرة أخرى لإضافة اللون والتباين إلى الداخل . إذا كنت ترغب دائمًا في تجربة ورق حائط غرفة النوم ، فقد حان الوقت للبدء .

يمكن أن يكون ورق الحائط الذي يحتوي على طباعة غير مزعجة حلاً جيدًا لغرفة نوم ريفية . ورق الحائط مثالي لغرفة النوم التي تفتقر إلى الرسومات. يمكنك الاختيار من بين الخيارات الساطعة ذات المناظر الطبيعية المبهجة أو الخلفيات الأنيقة التي تضيف شكلاً دون الإخلال بنظام ألوان غرفة النوم. يمكنك البدء بمساحات صغيرة قبل الانتقال إلى جدار لهجة كاملة .

Bedroom Trends 2021 – Top 12 Efficient Ideas to Refresh Your Home

الابتعاد عن المخططات الداخلية البسيطة : أصبح الناس أكثر جرأة في خيارات التصميم الخاصة بهم. ورق الحائط المميز آخذ في الارتفاع ، وكذلك التشطيبات الإبداعية للجدران مثل الجص المصقول وألواح الجدران. يتم استخدام الأقمشة الجريئة والملونة لحقن الشخصية شهد عام 2021 ، ارتفاعًا في مبيعات الألوان الأكثر جرأة أو الأنماط الأكثر جرأة أو اندماج الاثنين .

تعود المطبوعات المستوحاة من الأزهار والطبيعة إلى الظهور: فهي تجلب الهواء الطلق إلى الداخل. أثناء الإغلاق ، كان الناس يبحثون عن الطبيعة بقدر ما يستطيعون ، ويريدون الآن دمج عناصر منها في الداخل أيضًا. تحظى الجدران المميزة بورق نباتي أو نباتي بشعبية كبيرة وتعمل بشكل جيد في المخططات الحديثة أو الريفية أو الكلاسيكية. احترس من الأزهار المستوحاة من الحنين إلى الماضي في ورق الحائط هي مثال ساحر على ذلك . 

Soane Cloister

تظل العناصر المفصلة التي تعكس شخصية وتخدم غرضًا شائعة: التخزين الحكيم الذي يزيل الفوضى (وبالتالي عقولنا) في ازدياد. العناصر التي يختارها فرد ذكي ومدروس جيدًا ولا يتم شراؤها من الرفوف فقط ، مثل طاولات السرير المصممة حسب الطلب وخزائن الملابس ذات متطلبات التخزين المحددة ، أصبحت أكثر شيوعًا هذا العام .

فراش غرف نوم 2021

وبالطبع الفراش . يستثمر الناس في الفراش والمراتب عالية الجودة في غرف نوم 2021 . من الواضح أن السرير هو أهم عنصر في أي غرفة نوم. تقضي نصف حياتك في السرير ، لذلك من المهم أن تستثمر في سريرك ومفروشاتك ، لضمان أفضل نوم ممكن ، ونوم أكثر راحة ولذة … نحن نحذر عملائنا دائمًا من الوقوع في فخ كثرة الخيوط. لذا ، دعونا نكسر هذه الأسطورة ! لا يعني عدد الخيوط المرتفع في حد ذاته الكثير لأن العديد من العلامات التجارية ستستخدم في الواقع خيوطًا قصيرة ومنخفضة الجودة ولفها معًا لإعطاء مظهر الوزن لرفع عدد الخيوط بشكل مصطنع في غرف نوم 2021 .

ما يحدث هو أنه بمجرد أن تنام على الكتان ، يتم فركه بشكل طبيعي ويؤدي إلى تكوّن – أي الكثير من الفقاعات الصغيرة على القماش التي تجعل الكتان غير مريح للغاية للنوم فيه. أنت أفضل حالًا في اختيار عدد خيوط أقل منسوجة بخيوط أفضل وأدق وأطول. من الناحية المثالية ، ينبغي حياكة الكتان بغزل واحد ناعم. أعلى عدد للخيوط ستجده باستخدام دبابيس مفردة طويلة من الألياف هو بشكل عام 300 .

على الطراز الصناعي ، تحتوي غرفة النوم على أثاث مصنوع من الحديد والجدران الأسمنتية والأنابيب الظاهرة من بين عناصر الزخرفة الصناعية الأخرى. هناك نصائح ديكور أخرى مثيرة للاهتمام لجعل غرفتك أكثر جمالًا وراحة ، مثل ، على سبيل المثال ، استخدام اللون الأبيض أو وضع المرايا عندما تكون الغرفة صغيرة لإضفاء الإحساس ببيئة أكثر اتساعًا. أو حتى أدخل المرايا أو الزخارف على الحائط عند رأس السرير واستخدم تركيبات الإضاءة لإضفاء لمسة ساحرة على غرفة النوم .

وسائل الراحة في غرف نوم 2021 

ستشعر بموضوع مستمر لأهم الاتجاهات ، وهذا مريح. كما لم يحدث من قبل ، نتطلع إلى إنشاء مساحة شرنقة في منزلنا ، للهروب من العالم الخارجي. تعد طبقات القوام المحبوب اتجاهًا بسيطًا وسهلًا لإدماجها في ديكور منزلك. قدم أنواعًا مختلفة من الأنسجة والمواد الطبيعية بدرجات ألوان متشابهة لإضافة شخصية وشخصية إلى غرف نوم 2021 دون إغراقها بألوان زاهية . تحل القوام والصفات الملموسة محل الألوان الجريئة لإضافة الاهتمام. ضع طبقات من الوسائد المريحة ، والأغطية ، والحياكة ، والفراء الصناعي لتجعل أي مساحة تبدو جذابة على الفور. سوف يراك هذا الأسلوب خلال الشتاء ويظل خفيفًا بما يكفي لرؤية منزلك مرتديًا ملابس أنيقة جاهزة لفصل الربيع.

يبقى التركيز على الأصباغ الطبيعية في جذر هذا الاتجاه. اختر مزيجًا من موسيقى البلوز والرمادي الهادئة جنبًا إلى جنب مع لمسات من اللون الوردي الدافئ والبني. يمكن استكمال لوحة الألوان العضوية هذه من خلال البط البري المغسول والأخضر المطحلب ، والتي يسهل العمل في مخطط محايد ومريح. “البطانيات والأغطية والوسائد والسجاد هي طريقة مباشرة لدمج أنواع مختلفة من الأقمشة والقوام” ،”ضع في اعتبارك أيضًا إضافة شماعات وإكسسوارات فريدة من نوعها ، مثل مكرامية مكرامية مصنوعة من حبل أو خيط أو خيوط ، لإضافة عنصر جميل وطبيعي إلى منزلك.”

نوافذ السقف في غرف نوم 2021 

المنازل المليئة بالضوء الطبيعي دائمًا ما تكون على رأس قائمة الرغبات. أكثر من أي وقت مضى ، يختار أصحاب المنازل تحسين ضوء النهار في منازلهم عن طريق تثبيت نوافذ السقف والمناور. هذا يجعل تعظيم الضوء الطبيعي خيارًا قابلاً للتطبيق في أكثر الخصائص كآبة. يشتهر هذا الاتجاه بأفكار تمديد المطبخ الحديثة ولكن أيضًا في المكاتب المنزلية ومساحات المعيشة ذات المخطط المفتوح ، وهذا الاتجاه مثالي لأي غرفة. “نظرًا لأننا نقضي المزيد من الوقت في الداخل وتحول العديد من الأشخاص إلى العمل من المنزل ، فإن ضمان مساحة خفيفة وجيدة التهوية سيعزز إنتاجيتك”. “يمكن أن يكون مفيدًا للغاية لرفاهيتك في المنزل . “

ألوان الأرض في غرف نوم 2021

يعد استخدام لوحة الألوان التي توفرها الطبيعة هو الاتجاه الأكثر سخونة للألوان لعام 2021. أثبتت الأصباغ ذات الألوان الترابية شعبيتها عندما يتعلق الأمر باختيار الظل الغامق للجدار المميز أو البلاط أو قطع الأثاث الرئيسية. هذا العام سيشهد الكثيرون اختيار اللون الأزرق الداكن أو الأخضر الداكن للإدلاء ببيان”. “الحيلة هي إبقائها دقيقة وعدم المبالغة فيها. اختر جزءًا واحدًا من ديكور الغرفة مثل أحد الجدران أو البساط أو وسائد الأريكة لتعريف اللون ، مع التأكد من أن بقية الملحقات في الغرفة تكمله جيدًا .

الرخام والخشب في غرف نوم 2021

كان الرخام هو الخيار الأفضل لفترة طويلة الآن . ومع ذلك ، يكمن الابتكار في نوع الرخام المستخدم. بدلاً من الأنواع المعتادة ، أصبحت الرخام الوردي والأسود جزءًا من اتجاهات غرفة النوم 2021. يحظى اختيار السطح غير اللامع للأسمنت مع وجود بقع صغيرة من الإغاثة بشعبية كبيرة. بالنسبة لمواد الأثاث ، هناك طلب كبير على خشب البلوط والجوز والرماد وخشب الساج .

اتجاهات الشباب

نظرًا لأن الشباب متطلب للغاية ، فإن غرف النوم هذه مدللة جدًا أيضًا. يجب أن تكون مريحة وأصلية وفي نفس الوقت عملية وواسعة. لم يتم تحميل الداخل بتفاصيل غير ضرورية. يفترض استخدام المعدن والزجاج والبلاستيك. ستؤدي إضافة بعض الخشب إلى جعله مناسبًا لاتجاهات غرف نوم 2021 . اختيارات الألوان ليس لها حدود. شخص ما يفضل الألوان الزاهية ، والآخر قد يحب مجموعات من الأسود والأبيض. غرفة نوم الشباب لا يمكن أن توجد بدون أدوات حديثة ، محولات أثاث ، نفث غير عادي ، مراتب مائية. مكون ضخم من اتجاهات تصميم غرف نوم 2021 ديكورات بأسلوب يدوي .

اختيار أثاث غرف نوم 2021

السرير هو مركز التكوين الكامل لغرفة النوم . بدون سرير ، لم تعد غرفة النوم كذلك . يوجد في العالم الحديث مجموعة كبيرة من خيارات الأسرة المختلفة. من الأسرة المزدوجة الضخمة إلى التصميمات الغريبة التي يمكن طيها في الحائط أو الخزانة ولا تشغل مساحة على الإطلاق . غالبًا ما يصبح السرير عملًا فنيًا. قديم كعالم بشري – منحوت في الخشب . سرير حديث عائم في الهواء قائم على المغناطيس . سرير يتحول إلى كمبيوتر مكتبي ضخم بشاشة صلبة . زجاج ، سرير معلق ، يتكون فقط من مرتبة – هناك الكثير من الخيارات.

يقول خبراء الديكور الداخلي إن الأكثر شعبية في العام الجديد سيستخدم سريرًا ناعمًا تمامًا. لن يصبحوا عنصرًا وظيفيًا للغرفة فحسب ، بل سيصبحون أيضًا القلب والتفاصيل الخاصة لأي ديكور داخلي. يمكن لعشاق الشخصيات الغريبة والإبداعية والاستثنائية والحد الأدنى من التخلي عن السرير واستبداله بمرتبة كبيرة تقع مباشرة على الأرض .

سيؤدي ذلك إلى تسهيل تكلفة التسجيل في هذه الغرفة المهمة إلى حد كبير أو سيسمح لك بشراء مرتبة مريحة وكونية لا تصدق والتي ستسمح لمدمني العمل الأكثر إرهاقًا بالحصول على قسط كافٍ من النوم. لكن هذا ليس مناسبًا للجميع. من غير المحتمل أن يتمكن الأشخاص المسنون الذين لديهم حساسية تجاه وضعية الجسم والمسودات من النوم بشكل مريح على الأرض. لتصميم تركيبات النوم الكلاسيكية ، يوصي المصممون المحترفون بالالتزام بالخطوط المستديرة والناعمة ، أو حتى استبدال السرير بأريكة. يتضمن المخطط الكلاسيكي أيضًا وضع زوج من طاولات السرير ، مصنوعة بنفس الأسلوب مع السرير نفسه. قد تكون الفكرة المثيرة للاهتمام هي استخدام الانتقال السلس للمنسوجات من رأس السرير مباشرة إلى السقف أو الجدار اللامع.

 

 

مقالات ذات طله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *